جديدنا
الرئيسية / برامج مجانية / المسؤول الفاسد و 140 حرف !

المسؤول الفاسد و 140 حرف !

لاتخلوا بلاد في هذه البقعه من الفساد سواء فساد المسؤول أو فساد بعض الرعيه ، ولكل شعب طريقته في معالجة هذا الفساد أو فمن الشعوب من أختارت النزول للشوارع و مواجهة الفساد وجهة للوجهة ومن الشعوب من أختارت العالم الأفتراضي ! "من خاف سلم" ولكن لتعرج قليلأ على المسؤول فحتى المسؤول له طرق في معالجة الأتهامات التي توجهه له وله الحق أيضاً سواءً على أرض الواقع أو على العالم الأفتراضي ، وهناك أنواع من المسؤولين حسب طرق تفاعلهم مع الأسلوب الجديد في النقد و الرأي الأجتماعي في مواقع التواصل وهم كالتالي :-
المسؤول المتفاعل .
هذا النوع من المسؤولين تكمن داخله شجاعة لمواجهة الرأي العام ، فتراه على سبيل المثال ينشاء حساب على تويتر أو صفحة على الفيس بوك لـ يبين وجهة نظره ، وتطلعاته و يفند مايوجهة إليه من تُهم .

المسؤول الرسمي
هذا المسؤول لا يرى في المواقع الأجتماعية أي فائده و يعتقد أنها مؤمرة صهيونية أو مصدر للأشاعة ، ويرد على منتقديه في المواقع الاجتماعية ببيان رسمي ورقة A04 ، مليئة بـ المفردات المملة و الحشو المبالغ فيه .

المسؤول المشغول !
هذا المسؤول من أظرف المسؤولين وأكثرهم لطافه فهو يعلم ولكن لايعلم في نفس الوقت ، فتجد أن هذا النوع من المسؤولين يطول صمته ولا يرد على أي أتهام ولا حتى مجرد همس أو أشاعه يرجل ، وبعد فتره من الزمن تسوقه الأقدار في لقاء مع أحدث المقدمين المحنكين فأ يباغته بسؤال "وشرايك في الهاشتاق الي نزل عليك قبل فتره في تويتر ؟ " يرد بكل تويتر "ماتصفح تويتر ولا أعرفه ! " .

المسؤول الصامت
هذا النوع من المسؤولين هو أكثر المسؤولين أثارة للجدل ، بل يتمنى الكثير من الأشخاص أن يظفر بتصريح من هذا المسؤول الذي لايلقي لأي شيء في الساحة بال ، فترى كمية "هاشتاقات" تحمل ألوف التغريدات ، ولكن لاحياة لمن تنادي ، غالبأً هذا المسؤول يستخدم المثال التي كقاعدة في حياته "الباب الي يجي منه الريح .. سده وستريح " .

المصدر : – http://hoor.3abber.com/post/212727

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>